منتديات ملك التصوير هشام أبو عودة
أهلا وسهلا زائري الكريم نتمنالك يوما سعيدا وأوقات جميلة علي منتدانا منتديات ملك التصوير هشام أبو عودة .؟
كما تشرفنا بتسجيل والمشاركة معنا علي منتدانا الجديد فأهلا وسهلا بك زائري الكريم.

لتصوير جميع الحفلات والمناسبات السعيدة: فيديو - مونتاج - ميكسر .. يوجد لدينا سيدات متخصصات لتصوير الأفراح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الاعضاء والمشرفين لقد رجعت لكم بعد غياب فترة طويله اتمنى يكون مكاني محفوظ لديكم وان يكون رجوعي خفيف على قلوبكم : لا تسألني من انا ؟ومن اكون؟ فأنا التى وضعت للغرور قانون....لذا فلا تحاول حل مسألتي لانها صعبة : الطيب لازم نتذكره والوفي ماحد بنكره ويلي عنده يا ملك الفيديو والمونتاج ياغالي مثلك يحمد ربه ويشكره : انت بعيد لكن قريب والشوق ليك بيزيد لكن النار تشيب,,راجع اكيد الصبر طيب : الا اصعب من الخيانة والموت ,,التهرب من شئ بطرق غامضة : مسالخير عالجميع حبايبي بتمني تكونوا مبسوطين وتحياتي لملك التصوير في الجنوب هشام أبو عودة : اليك انت,,, من الآن فصاعدا وعندما أكتب الشعر لعينيك سأنتقى عبارات00واصفها بطريقة مثل النجومتغار منها سماواتى فلا أنت اقل من النجوم حلاوةولا عنك000ستنتهى كلماتى000 : جعلتني أعيش العمر عشقا، وأرى الحياة نوراًوصدقا، صارت الأوقات أجمل معك وصرت أقضيهاحباً وشوقا، وكانت الأيام قبلك ظلاماً تطوقنيالأحزان فيها طوقا : تعلمت أنه أولاً وأخيراً أن أحمد الله على كل حال وأصلي على الحبيب المصطفى : تعلمت أنه لا تحقيق للطموحات دون معاناة إدارة المنتدى (( أبـو البــرآء )) .

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الشهيد المجاهد/ خليل توفيق الطويل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 الشهيد المجاهد/ خليل توفيق الطويل في الأحد ديسمبر 19, 2010 10:11 am

أبو البرآء

avatar
المدير العام
إليكم نبذة عن الشهيد المجاهد / خليل توفيق الطويل.
نتكلم اليوم عن فارس لطالما أذاق بني صهيون انواع العذاب في عملياته البطولية من قصف ومن قنص ومن تفجير عبوات نتكلم عن خليل توفيق الطويل بكت العيون وحرقت القلوب على فراق أسد هصور في غزة الصمود افتقدتك الأشجار والجدران ودَعك المسجد ومصليه هبت الجماهير وعلوت الأصوات والصيحات تكبيرا و وتسبيحا الحمد لله على شهادتك الحمد لله على اختيارك بجواره شهيداً مقبلاً غير مدبر .

مدينة خان يونس كانت على موعد مؤلماً ومفرحاً مؤلم بفراق عزيز وحبيب وشهيد قائد شديدُ حامل لواء الحق لواء الجهاد والمقاومة حامل ومسلط سيفه ضد الكفر والعصيان ضد بني صهيوني .. ومفرحاً على نيله للشهادة في سبيل الله في وسط ارض الرباط فلسطين الذي لطالما تمناها ..

ارتقى الشهيد خليل توفيق الطويل " أبو إبراهيم المقدسي " ومُزق جسده بشظايا صاروخ صهيوني هو وأربعة من رفاق دربه وسالت دمائه على مقربه من الشهداء فكان اللقاء والارتقاء للعلياء وعم الخبر أنحاء الوطن فخرج الأهالي لإلقاء نظرة الوداع وداع عزيز وقائد صنديد .. لم يعرف للنوم والحياة طعماً قبل الانتقام لدماء الشهداء.


بكتك العيون يا خليل وأقسمت قلوب الأحباب بالانتقام كما أقسمت أنت لمن قبلك بالإنتقام .. فنم قرير العين بجوار الشهداء وبرفقة الأنبياء والصالحين بإذن الله فنلت ما تمنيت وفعلت كل ما استطعت من قوة ضد عدو الأرض والأطفال والشيوخ والنساء فالعدو الصهيوني تذوق كأس المرير من ضرباتك الجهادية وسيبقى دمك لعنة وغضب وشبح يلاحق هذا الكيان الغاصب وسيعلم العدو الصهيوني أن جنود الله في هذه الأرض ماضية في طريقها متمسكة بخيار الجهاد والمقاومة بفضل الله ومجاهديها الذين عشقوا الاستشهاد في سبيل الله .

فمنا لك ألف سلام يا شهيدنا المقدام أنت ومن سبق معك

نحسبك عند الله شهيداً ولا نزكي علي الله احدااا

وإليكــم البشــرى


بأن شهيدنا في رقبته قرباناً لله من بني صهيون



هو أحد المشاركين في عملية إطلاق قذيفتي هاون عيار 80 ملم ومن بعدها اشتباك مسلح بالقرب من موقع كوسوفيم العسكري الواقع شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة مساء يوم الاثنين 22 -3-2010م حيث اعترف العدو بعدها بمقتل جندي صهيوني من وحدة جولاني الخاصة في المكان بنيران صديقة , والكل يعلم حقيقة بني صهيون

إليكم صور الشهيد
*****
****
***
**
*

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hisham-2010.yoo7.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى