منتديات ملك التصوير هشام أبو عودة
أهلا وسهلا زائري الكريم نتمنالك يوما سعيدا وأوقات جميلة علي منتدانا منتديات ملك التصوير هشام أبو عودة .؟
كما تشرفنا بتسجيل والمشاركة معنا علي منتدانا الجديد فأهلا وسهلا بك زائري الكريم.

لتصوير جميع الحفلات والمناسبات السعيدة: فيديو - مونتاج - ميكسر .. يوجد لدينا سيدات متخصصات لتصوير الأفراح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الاعضاء والمشرفين لقد رجعت لكم بعد غياب فترة طويله اتمنى يكون مكاني محفوظ لديكم وان يكون رجوعي خفيف على قلوبكم : لا تسألني من انا ؟ومن اكون؟ فأنا التى وضعت للغرور قانون....لذا فلا تحاول حل مسألتي لانها صعبة : الطيب لازم نتذكره والوفي ماحد بنكره ويلي عنده يا ملك الفيديو والمونتاج ياغالي مثلك يحمد ربه ويشكره : انت بعيد لكن قريب والشوق ليك بيزيد لكن النار تشيب,,راجع اكيد الصبر طيب : الا اصعب من الخيانة والموت ,,التهرب من شئ بطرق غامضة : مسالخير عالجميع حبايبي بتمني تكونوا مبسوطين وتحياتي لملك التصوير في الجنوب هشام أبو عودة : اليك انت,,, من الآن فصاعدا وعندما أكتب الشعر لعينيك سأنتقى عبارات00واصفها بطريقة مثل النجومتغار منها سماواتى فلا أنت اقل من النجوم حلاوةولا عنك000ستنتهى كلماتى000 : جعلتني أعيش العمر عشقا، وأرى الحياة نوراًوصدقا، صارت الأوقات أجمل معك وصرت أقضيهاحباً وشوقا، وكانت الأيام قبلك ظلاماً تطوقنيالأحزان فيها طوقا : تعلمت أنه أولاً وأخيراً أن أحمد الله على كل حال وأصلي على الحبيب المصطفى : تعلمت أنه لا تحقيق للطموحات دون معاناة إدارة المنتدى (( أبـو البــرآء )) .

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مخيم خانيونس للاجئين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 مخيم خانيونس للاجئين في الجمعة يناير 28, 2011 12:33 pm

مخيم خانيونس للاجئين

يقع مخيم خان يونس على بعد نحو كيلومترين عن شاطئ البحر الأبيض المتوسط إلى الشمال من رفح. وهو يقع إلى الغرب من مدينة خان يونس التي تعد مركزا تجاريا رئيسا والتي كانت نقطة توقف في الطريق التجاري القديم إلى مصر.

وفي أعقاب حرب عام 1948، التجأ 35,000 لاجئ إلى المخيم بعد أن فروا من منازلهم خلال أعمال العنف، وكان معظمهم من منطقة بئر السبع. ويقطن في مخيم خان يونس اليوم ما يزيد عن 68,000 لاجئ.

وكما هو الحال في باقي المخيمات في غزة، فقد أدى الحصار إلى زيادة في معدل البطالة وإلى حدوث مشاكل في سبل الوصول إلى مياه الشرب والكهرباء.

ويعاني المخيم من مشاكل كبيرة في صيانة البنية التحتية وفي توفير مساكن كافية للعدد الكبير من السكان. ولا يمكن لأي عملية بناء أو إعادة بناء، سواء للبنية التحتية أو للمساكن، بأن تتم طالما أن الحظر المفروض على دخول مواد البناء لا يزال قائما

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى