منتديات ملك التصوير هشام أبو عودة
أهلا وسهلا زائري الكريم نتمنالك يوما سعيدا وأوقات جميلة علي منتدانا منتديات ملك التصوير هشام أبو عودة .؟
كما تشرفنا بتسجيل والمشاركة معنا علي منتدانا الجديد فأهلا وسهلا بك زائري الكريم.

لتصوير جميع الحفلات والمناسبات السعيدة: فيديو - مونتاج - ميكسر .. يوجد لدينا سيدات متخصصات لتصوير الأفراح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الاعضاء والمشرفين لقد رجعت لكم بعد غياب فترة طويله اتمنى يكون مكاني محفوظ لديكم وان يكون رجوعي خفيف على قلوبكم : لا تسألني من انا ؟ومن اكون؟ فأنا التى وضعت للغرور قانون....لذا فلا تحاول حل مسألتي لانها صعبة : الطيب لازم نتذكره والوفي ماحد بنكره ويلي عنده يا ملك الفيديو والمونتاج ياغالي مثلك يحمد ربه ويشكره : انت بعيد لكن قريب والشوق ليك بيزيد لكن النار تشيب,,راجع اكيد الصبر طيب : الا اصعب من الخيانة والموت ,,التهرب من شئ بطرق غامضة : مسالخير عالجميع حبايبي بتمني تكونوا مبسوطين وتحياتي لملك التصوير في الجنوب هشام أبو عودة : اليك انت,,, من الآن فصاعدا وعندما أكتب الشعر لعينيك سأنتقى عبارات00واصفها بطريقة مثل النجومتغار منها سماواتى فلا أنت اقل من النجوم حلاوةولا عنك000ستنتهى كلماتى000 : جعلتني أعيش العمر عشقا، وأرى الحياة نوراًوصدقا، صارت الأوقات أجمل معك وصرت أقضيهاحباً وشوقا، وكانت الأيام قبلك ظلاماً تطوقنيالأحزان فيها طوقا : تعلمت أنه أولاً وأخيراً أن أحمد الله على كل حال وأصلي على الحبيب المصطفى : تعلمت أنه لا تحقيق للطموحات دون معاناة إدارة المنتدى (( أبـو البــرآء )) .

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مقتل 12 شرطيا وبدويا واصابة 25باشتباكات سيناء وامن المقالة يحمي الحدود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

أبو البرآء

avatar
المدير العام
مقتل 12 شرطيا وبدويا واصابة 25باشتباكات سيناء وامن المقالة يحمي الحدود


سيناء أفادت مصادر فلسطينية أن دوي انفجارات وإطلاق رصاص تسمع لدى الجانب المصري اثر اشتباكات بين بدو سيناء والجنود المصريين، بعد الاشتباكات التي شهدت مقتل 12 شرطيا وبدويا.

وقالت مصادر فلسطينية أن أصوات انفجارات ورصاص كانت تسمع في رفح المصرية في ساعات الفجر الأولى خلال محاولات بدو سيناء لاحتلال الحدود ومحاصرة الجنود وإطلاق قذائف "أر بي جي" عليهم.

وأفادت ذات المصادر أن البدو تمكنوا من إحداث فجوة في الجدار الفاصل بين رفح المصرية والفلسطينية من خلال تفجير احد البيوت في الجانب المصري من الحدود قامت على الفور قوات الأمن الوطني بإغلاقها.

وأفاد شهود عيان في مدينة رفح أن قوات من الأمن الوطني انتشرت على طول الحدود مع مصر وذلك لضبط الحدود ولمنع محاولات بعض المواطنين من اقتحام الحدود

فقد اكدت مصادر لوكالة معا قبيل ظهر اليوم السبت، في شمال سيناء ان 12 شرطيا مصريا وبدويا قتلوا في اشتباكات بين الشرطة المصرية وبدو سيناء شمال سيناء ظهر اليوم السبت، باستمرار التظاهرات في القاهرة رغم خروج الرئيس المصري مبارك واقالة الحكومة الا ان المتظاهرين يطالبون باسقاط النظام.

هذا واكد شهود عيّان ان امن الحكومة المقالة ورغم التدهور الامني في القاهرة سارعت - بكل مسؤولية - لحماية حدود مصر ومنعت العابثين من التسلل الى العريش او الاعتداء على حدود مصر حين هرب حرس الحدود المصري من مواقعهم وانشغلوا بمقاومة المهاجمين البدو.

وقال مراسلنا في العريش ان مجموعات مسلحة في مدن رفح والشيخ زويد قامت بمهاجمة مباحث امن الدولة المصرية برفح وحرق المبنى وخطف ثلاثة امناء شرطة وقتل احدهم ويدعي جمعة حامد 36 عاما.

وهاجم البدو كمينا مصريا على مدخل العريش وقتلوا اربعة من افراد الشرطة واصابوا اربعة اخرين بجراح جرى نقلهم الى مشفى العريش العام
وادت المواجهات الى احراق اربعة بنوك وتعرضت جميع المصالح الحكومية للسلب والنهب.

وعلم مراسلنا ان المشير علي طاناوي وزير الدفاع المصري وافق على ارسال وحدات دعم للجيش في مدينة العريش ورفح والشيخ زيود وقد شوهدت عشرات المدرعات التابعة لوحدات الجيش في طريقها الى مدينة العريش.

وكان البدو اطلقوا عدة قذائف ار بي جي تجاه مدرعات الامن المصري وسمع دوي اطلاق النار من مدينة رفح على الجانب الفلسطيني من الحدود.

وافاد مراسلنا في العريش ان مجموعة من البدو المسلحين قاموا بتفجير مبنى مباحث امن الدولة المصرية في رفح واسفر عن انفجار كبير في مدينة رفح طال منازل المواطنيين المجاورين.

وقال مراسلنا ان مجموعات البدو قامت بتفجير المبنى باستخدام عبوات ناسفة شديدة الانفجار مما مما اسفر عن مقتل أحد المواطنيين واصابة 12 اخرين تم نقلهم الى مستشفى رفح المركزي
.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hisham-2010.yoo7.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى